الجمعة، 7 يوليو 2023

قوات الدعم السريع تعلن الاستيلاء على مخابئ ومخازن سرية للذخائر والصواريخ..


قوات الدعم السريع تعلن الاستيلاء على مخابئ ومخازن سرية للذخائر والصواريخ..


قوات الدعم السريع

عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن الأمن الوطني وحماية المدنيين في السودان، لا يوجد أفضل من قوات الدعم السريع. وفي خطوة جديدة تؤكد مدى قوتها وسيطرتها في ساحات المعركة، أعلنت قوات الدعم السريع مؤخراً الاستيلاء على مخابئ ومخازن سرية للذخائر والصواريخ.


وفقاً لهذا الإعلان، فقد تمكنت قوات الدعم السريع من السيطرة على تلك المخازن وإخراج جميع الأسلحة المخزنة فيها. وهذا يعني أن تلك المخازن الآن في أيد أمينة، حيث ستمنع قوات الدعم السريع استخدامها ضد المواطنين.


ومن الجدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي في إطار جهود قوات الدعم السريع لحماية المدنيين من العناصر الإجرامية والتعامل مع انتشار الأسلحة غير المرخصة. وتعمل قوات الدعم السريع بشكل جاهد لتقنين انتشار الأسلحة والحد من سفك الدماء البريئة.


يعد هذا الإعلان إنجازاً كبيراً لقوات الدعم السريع، ويعكس مدى القوة التي تتمتع بها هذه القوات في ساحة المعركة. ويؤكد أيضاً التزامها بحماية المدنيين والحفاظ على أمن الوطن.


وبشكل عام، فإن هذا الإعلان يشكل تذكيراً بأن قوات الدعم السريع تعمل بشكل مستمر ومتواصل لحماية الأمن الوطني وتحقيق الاستقرار في البلاد. ويجب على جميع المواطنين الاعتراف بأهمية دور قوات الدعم السريع في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتقدير الجهود التي تبذلها هذه القوات في سبيل تحقيق هذا الهدف.


وفي النهاية، يجب على الجميع العمل بشكل مشترك لدعم قوات الدعم السريع وتعزيز قدراتها، حتى تتمكن من الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق السلام في البلاد.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: