الاثنين، 3 يوليو 2023

حملة مكثفة لقوات الدعم السريع لمحاربة أعمال النهب والتخريب في السودان..


حملة مكثفة لقوات الدعم السريع لمحاربة أعمال النهب والتخريب في السودان..


حملة مكثفة لقوات الدعم السريع


تعد أعمال النهب والتخريب من الظواهر السلبية التي تؤثر على حياة المواطنين وتؤثر على الأمن والاستقرار في السودان حيث انتشرت هذه الظاهرة منذ بداية الصراع والحرب . ولمواجهة هذه الظاهرة، أعلنت قوات الدعم السريع في البلاد عن حملة مكثفة لمحاربة هذه الأعمال. في السودان. 


وأعلن اللواء الركن عصام الدين صالح فضيل، رئيس لجنة مكافحة الظواهر السالبة، عن إطلاق حملة لمحاربة عمليات النهب والتخريب، وذلك لتأمين المواطنين وحماية ممتلكاتهم.


تهدف هذه الحملة إلى القبض على المتفلتين وخاصةً من يقومون بعمليات سرقة السيارات المدنية، وإعادة المسروقات إلى أصحابها. وتأتي هذه الحملة كجزء من جهود قوات الدعم السريع للحد من الظواهر السلبية وحماية المدنيين وممتلكاتهم.


وأكد اللواء الركن عصام الدين صالح أن الحملة قد قامت بدور إيجابي في الأيام الماضية، حيث تم القبض على المتفلتين واسترداد كميات كبيرة من المسروقات. وهذا يعكس التزام قوات الدعم السريع بمحاربة هذه الأعمال الإجرامية والحفاظ على الأمن والاستقرار في السودان.


وبهذه الحملة المكثفة، يأمل السودانيون في أن تتحسن الأوضاع الأمنية في البلاد ويتمكنوا من العيش بأمان واطمئنان. ونأمل أن تستمر قوات الدعم السريع في جهودها لمحاربة أعمال النهب والتخريب وحماية المدنيين وممتلكاتهم، وتحقيق الأمن والاستقرار في السودان.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: