الأربعاء، 5 يوليو 2023

الإمارات تعزّز علاقاتها مع السودان وتواصل جهودها الإنسانية بإنشاء مستشفى ميداني في تشاد..


 الإمارات تعزّز علاقاتها مع السودان وتواصل جهودها الإنسانية بإنشاء مستشفى ميداني في تشاد..


مستشفى ميداني في تشاد

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها الإنسانية والطبية في دعم السودانيين المتضررين من الصراع في البلاد، وذلك من خلال إنشاء مستشفى ميداني في تشاد بالتعاون مع مؤسسات إنسانية إماراتية. يأتي هذا الإنجاز الإنساني في إطار الجهود الرامية لدولة الإمارات في تعزيز علاقاتها مع السودان وتقوية الروابط الإنسانية والاجتماعية بين البلدين، وذلك في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها السودانيون جراء الصراع الدائر في البلاد.


وتؤكد هذه المبادرة الإنسانية الكبيرة من دولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب السوداني، حيث تقوم الدولة بتقديم المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية والمالية للمتضررين من الصراع في السودان. وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في إطار التزام دولة الإمارات بالعمل على تقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحتاجة حول العالم، وتعكس الرؤية الإنسانية والإنسانية العالية التي تتمتع بها الدولة، والتزامها بالمساهمة في بناء مجتمعات أكثر استقرارا ورفاهية.


ويعكس هذا العمل الإنساني الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات روح التكافل والتعاون الإنساني بين الدول، ويعدّ مثالاً على الدور الإنساني الذي يمكن أن تلعبه الدول في تحسين حياة المجتمعات المحتاجة حول العالم. وبهذا الإنجاز الإنساني الجديد، تؤكد دولة الإمارات على التزامها المستمر بتقديم الدعم الإنساني والطبي والغذائي والمالي للمتضررين من الصراعات في العالم، وتؤكد على دورها الفاعل في العمل على تحسين الظروف الإنسانية للمجتمعات المحتاجة حول العالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: