الخميس، 29 يونيو 2023

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يستمر في توزيع السلال الغذائية في ولايات السودان..


مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يستمر في توزيع السلال الغذائية في ولايات السودان..


توزيع السلال الغذائية

بعد أن أعلنت الحكومة السودانية حالة الطوارئ الاقتصادية في البلاد، نتيجة الأزمات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد، بدأت المنظمات الإنسانية في تحركها لتقديم المساعدة للشعب السوداني. وفي هذا الصدد، يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع السلال الغذائية في ولايات السودان المختلفة، بهدف تلبية احتياجات الأسر المتضررة والمحتاجة.


في ولاية البحر الأحمر، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 142 سلة غذائية في مدينة بورتسودان، استفاد منها 585 فرداً. وفي ولاية كسلا، تم توزيع 383 سلة غذائية، استفاد منها 766 أسرة، فيما بلغ عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها في ولاية القضارف 270 سلة، استفاد منها 540 أسرة نازحة.


لا يقتصر دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على توزيع السلال الغذائية فقط، بل يشمل أيضاً توفير المساعدات الطبية والإغاثية الأخرى. وقد ساهم المركز بشكل كبير في تحسين أوضاع الأسر السودانية التي كانت تشكي من الجوع ونقص الخدمات والامدادات، وذلك من خلال توفير الدعم اللازم لهم في هذه الظروف الصعبة.


يأتي هذا العمل في إطار جهود المملكة العربية السعودية المستمرة لتقديم المساعدات للشعب السوداني، حيث يعمل الجسر الجوي الإغاثي السعودي بشكل مستمر لتلبية احتياجات الأسر المتضررة والمحتاجة في السودان.


في خضم هذه الأزمة الإنسانية الخطيرة التي يمر بها الشعب السوداني، يأتي دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كخطوة إنسانية مهمة لتخفيف معاناة الأسر السودانية وتلبية احتياجاتهم، ويعكس هذا الدور التزام المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم اللازم للشعوب المحتاجة في مختلف أنحاء العالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: