الأربعاء، 28 يونيو 2023

عيد الأضحى في السودان.. بأوامر من حميدتي يتم توزيع الأضاحي على المواطنين..


عيد الأضحى في السودان.. بأوامر من حميدتي يتم توزيع الأضاحي على المواطنين..


حميدتي


تعد الأضاحي من الطقوس الدينية والاجتماعية المهمة في العالم الإسلامي، وتمثل رمزا للتضحية والتعاون والتكافل الاجتماعي. وفي هذا العام، قام قائد الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي" بمبادرة إنسانية قوية، حيث أمر بتوزيع الأضاحي على المواطنين في الخرطوم، بهدف تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية ودعم الاستقرار في السودان. 


تعتبر هذه المبادرة خطوة إيجابية وملموسة من حميدتي، الذي أظهر مرة أخرى إنسانيته وتفانيه في خدمة شعبه ومساعدته على التغلب على الصعوبات التي يواجهها. فقد أثبت حميدتي مجدداً أنه يسعى جاهداً لتخفيف معاناة الشعب السوداني، وذلك من خلال توفير الأضاحي للمواطنين الذين يعانون من أزمة غذائية حادة في الخرطوم.


ومن خلال هذه المبادرة، يعكس حميدتي روح التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع، ويشجع الآخرين على المشاركة في العمل الخيري وتقديم المساعدة لمن هم في حاجة إليها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المبادرة ستساعد أيضاً في تعزيز الروابط بين الجيش والمدنيين، وتعزيز الثقة بينهم.


ومن المؤكد أن مثل هذه الأفعال الإنسانية والخيرية ستلقى ترحيباً وتقديراً كبيراً من المجتمع السوداني، وستشكل نموذجاً يحتذى به للعمل الخيري والتضامن الاجتماعي. ويجب علينا أن نشكر حميدتي ونثني على إنسانيته وتفانيه في خدمة شعبه، ونتمنى له النجاح في جميع مساعيه لخدمة الوطن والمجتمع.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: