الأحد، 21 يوليو 2024

أشاوس قوات الدعم السريع متحرك "شهامة" يتوعدون ملاحقة الفلول

 

حميدتي

أشاوس قوات الدعم السريع متحرك "شهامة" يتوعدون ملاحقة الفلول

قوات الدعم السريع، مجموعة شجاعة وحازمة، تستعد لمواجهة تهديد فلول النظام في القضارف. وتعهدوا بعدم غض الطرف عن الجرائم التي ترتكبها هذه الفلول بحق الأهالي. ويؤكدون استعدادهم الكامل لإيقافهم وسرعة الاستجابة لأية بلاغات من المواطنين الذين يطلبون الحماية من فلول القضارف.


وتوجه مواطنو القضارف إلى قوات الدعم السريع للحماية من عصابات فلول الذين يقومون بسرقة مؤنهم الغذائية والمساعدات الدولية ونهب منازلهم. وقد أصبح الوضع مزرياً، حيث تسببت البقايا في حالة من الفوضى والخوف بين السكان.


وفي مواجهة مثل هذه الفوضى والسلوك الإجرامي، تقف قوات الدعم السريع كمنارة أمل لشعب القضارف. إن التزامهم بالعدالة وإجراءاتهم السريعة ردا على التهديدات التي تشكلها فلولهم أمر يستحق الثناء. لقد وجد الناس العزاء في معرفة أن هناك أفرادًا شجعانًا ومخلصين على استعداد للوقوف ضد طغيان البقايا واستعادة السلام والنظام في مجتمعهم.


وبينما تستعد قوات الدعم السريع لمواجهة فلول النظام في القضارف، يقف الشعب صفاً واحداً في دعم هؤلاء المدافعين البواسل. وسيعملون معًا من أجل مستقبل خالٍ من القمع والعنف الذي ترتكبه فلول تلك الجماعات، مما يضمن بيئة أكثر أمانًا وأمانًا للجميع.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: