الجمعة، 21 يونيو 2024

إنتصارات وتقدمات قوات الدعم السريع في العديد من الولايات

 

قوات الدعم السريع


إنتصارات وتقدمات قوات الدعم السريع في العديد من الولايات

توالت انتصارات قوات الدعم السريع في أكثر من محور بشمال دارفور وكردفان والجزيرة، وحررت قواتنا اليوم  مدينة (الفولة) حاضرة ولاية غرب كردفان، والتي كانت في موضع الاستثناء، إلا اننا اضطررنا لتحريرها بعد تزايد نشاط فلول النظام البائد ومحاولات ضعاف النفوس والأرزقية المتاجرة باسم أهالي غرب كردفان الشرفاء.


تمكنت قواتنا من السيطرة على اللواء (91) مشاة بمدينة الفولة، وكبدت العدو خسائر فادحة في الأرواح واستلام عدد 3 مدرعة وعدد (6) شاحنة ماركة ZS واستلام عدد 19 عربة قتالية بكامل عتادها وراجمة وكميات من الأسلحة الثقيلة والخفيفة والذخائر.


وللمرة الثانية في أقل من اسبوع، أفلح الأشاوس في سحق متحرك ثانٍ للأعداء، أثناء محاولاتهم اليائسة بالتسلل من عدة محاور عبر منطقة “أم بعر” في ولاية شمال دارفور، وطاردت قواتنا فلول الهاربين من حركات الارتزاق إلى منطقة ( أروري) حيث تمكن الأشاوس من السيطرة على المنطقة بعد أن لقنوا عناصر حركات الارتزاق درساً في الصمود والبطولة، وفروا هاربين بعد أن تعمدوا احراق المنطقة التي يتباكى عليها المرتزق الأكبر مني أركو مناوي من شرفته الآمنة على (السوشيال ميديا)


نقول وبالصوت العالي إن قواتنا قد كسرت خلال المعارك الضارية التي خاضتها في صمت، شوكة مليشيا البرهان وما يسمى بـ(القوات المشتركة) المدعومة بمرتزقة أجانب، وكبدت قواتنا العدو خسائر كبيرة في الأرواح بلغت مئات القتلى والجرحى.


واستولى الأشاوس في معارك (أم بعر)، على كل العتاد العسكري، اكثر من (١٨٠) عربة في كامل الجاهزية، و كميات ضخمة من المدافع والأسلحة... وأسرت قواتنا المئات من عناصر حركات الإرتزاق، وتجري معاملتهم بصورة كريمة وفقا لتوجيهات القيادة، وامتثالاً لقوله تعالى: (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيراً). كما قامت قواتنا باصلاح جميع ابار المياه المتعطلة التي يستفيد وسقيا الانعام بعد اعادتها الى أهلها. 


إننا إذ نزف البشريات لشعبنا بمزيد من الانتصارات المهمة خلال الأيام المقبلة، نحذر عناصر الحركة الاسلامية، من دعاة الفتن وناشطيها، بأننا لن نتردد في إيداعهم السجون وحسم أي مظاهر لخلق الفتن او تهديد أمن المجتمعات الامنة.


لقد سطر أشاوس قواتنا ملاحم بطولية تضاف إلى بطولاتهم العظيمة التي سطروها في جميع جبهات القتال، وقطعوا الطريق أمام المؤامرات المتكررة، بما يجعلنا الآن أكثر يقيناً  بإنهاء سطوة النظام البائد الفاسد وأعوانهم الذين أحالوا حياة السودانيين إلى جحيم أضحت مسألة وقت.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: