الاثنين، 13 نوفمبر 2023

سيطرة قوات الدعم السريع على قاعدة النجومي جنوب الخرطوم

قائد قوات الدعم السريع حمديتي

سيطرة قوات الدعم السريع على قاعدة النجومي جنوب الخرطوم

ويمثل إعلان سيطرة قوات الدعم السريع على قاعدة النجومي الجوية في جبل أولياء جنوب العاصمة الخرطوم، تطورا كبيرا في الصراع الدائر. ويضيف هذا الانتصار إلى القيادة القوية لقوات حميدتي في المعركة.

تحرير قاعدة النجومي من الفلول والثوار والمجرمين مدعاة للاحتفال بين المواطنين. كما أنه يدل على تطهير جبل أولياء من أيدي هؤلاء الخارجين عن القانون.لكن من المهم الاعتراف بأن هناك من يسعى إلى إنكار هذا الانتصار الكبير الذي حققته قوات الدعم السريع الباسلة. وتبقى الحقيقة أن قاعدة النجومي سقطت بالكامل تحت سيطرة قوات الدعم السريع.

الحرب في السودان

هناك اعتقاد متزايد بأن الحرب في السودان تقترب من نهايتها، مع وجود مؤشرات تشير إلى أن قوات الدعم السريع ستحقق السيطرة الكاملة على المواقع العسكرية الحيوية في البلاد. وهذا تطور واعد يبعث الأمل في التوصل إلى حل للصراع.

 قوات الدعم السريع

إن سيطرة قوات الدعم السريع على قاعدة النجومي الجوية هو انتصار كبير يجب الاحتفال به. إنه يوضح قوة وفعالية قيادة حميدتي. وعلى الرغم من محاولات التقليل من أهمية هذا الإنجاز، تظل الحقيقة أن قوات الدعم السريع سيطرت بشكل كامل على القاعدة. ومع وجود مؤشرات إيجابية على اقتراب الحرب من نهايتها، هناك تفاؤل بشأن سيطرة قوات الدعم السريع بشكل كامل على المواقع العسكرية الحيوية في السودان.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: