الأربعاء، 21 يونيو 2023

ليبيا ترسل مساعدات طبية عاجلة للسودان: تعزيز الروابط الأخوية والإنسانية..


ليبيا ترسل مساعدات طبية عاجلة للسودان: تعزيز الروابط الأخوية والإنسانية..


مساعدات طبية

في خطوة تؤكد عمق العلاقات الأخوية والإنسانية التي تربط دولتي ليبيا والسودان، وصلت طائرة ليبية إلى مطار بورتسودان وعلى متنها 14 طناً من المساعدات الطبية العاجلة للشعب السوداني. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الحكومة الليبية لدعم الأمن والاستقرار في السودان، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. وأكدت وزارة الخارجية الليبية أن هذه المساعدات تعكس مدى العلاقات الأخوية والإنسانية التي تربط الدولتين.


وتأتي هذه المساعدات الطبية في وقت تحتاج فيه السودان إلى الدعم الدولي لمواجهة جائحة كوفيد-19، ولعلاج المرضى والمصابين بأمراض أخرى. وتؤكد هذه الخطوة التضامن الأخوي والإنساني بين البلدين، وتعزز الروابط الثنائية وتعكس التزام ليبيا بدعم الدول الشقيقة والصديقة في مواجهة التحديات الصحية والاقتصادية والسياسية. وتشير هذه الخطوة إلى أن العلاقات الثنائية بين ليبيا والسودان تشهد تطوراً مستمراً، وتؤكد التزام الحكومة الليبية بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتقديم الدعم اللازم للسودان في هذه الفترة الحرجة.


ويتضمن الدعم الذي تقدمه ليبيا للسودان مساعدات إنسانية وطبية واقتصادية، ويتمثل الهدف الرئيسي في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين. وتعكس هذه المساعدات الطبية العاجلة الروح الإنسانية العالية التي تتمتع بها الشعوب الليبية والسودانية، وتؤكد العلاقات الأخوية التي تربط الدولتين، وتشكل دليلاً على العطاء الإنساني والتضامن الثنائي الذي يربط البلدين الشقيقين.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: