الخميس، 6 يونيو 2024

براءة قوات الدعم السريع من ادعاءات الفلول

 

ود النور

براءة قوات الدعم السريع من ادعاءات الفلول

وأعلنت قوات الدعم السريع مؤخرا أن الجيش حشد عددا كبيرا من قواته في أكبر ثلاثة معسكرات  غرب المناقل بقرية ود النورة بهدف مهاجمتها في جبل أولياء بالعاصمة الخرطوم. . كما ذكروا أنهم هاجموا المعسكرات التي تضم عناصر من الجيش وجهاز المخابرات العامة وكتيبة الزبير بن العوام التابعة للإسلاميين، والتي تعيش حالة استنفار في الغرب والجنوب والجنوب. شمال منطقة ود النورة.

وتواجه قوات الدعم السريع ادعاءات واتهامات من فلول النظام السابق، الذين يحاولون تشويه سمعتها ومصداقيتها. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن قوات الدعم السريع لعبت دورًا فعالًا في الحفاظ على السلام والأمن في المنطقة، خاصة في أوقات الاضطرابات والاضطرابات السياسية.

ومن الأهمية بمكان التمييز بين الاتهامات التي لا أساس لها من  الصحة والمساهمات الفعلية لقوات الدعم السريع في استقرار وأمن البلاد. وينبغي الاعتراف بجهودهم وتقديرها، بدلا من تقويضها بالادعاءات والدعاية الكاذبة.

وفي الختام فإن قوات الدعم السريع لها دور حيوي في حماية مصالح الوطن وشعبه. ولا بد من دعم والاعتراف بجهودهم في الحفاظ على السلام والأمن، مع تجاهل الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة الموجهة ضدهم من قبل فلول النظام السابق.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: