الثلاثاء، 13 فبراير 2024

أشاوس الدعم السريع يؤكدون كذب الفلول من أم درمان

 

أشاوس الدعم السريع

أشاوس الدعم السريع يؤكدون كذب الفلول من أم درمان

أثبتت قوات الدعم السريع مرة أخرى التزامها بالحقيقة والعدالة من خلال فضح الأكاذيب التي تنشرها فلول النظام السابق في أم درمان. لعبت قوات الدعم السريع، المعروفة باسم "أشاوس"، دورًا فعالًا في الحفاظ على السلام والاستقرار في السودان منذ إنشائها في عام 2013. وقد عززت تصرفاتها الأخيرة في أم درمان سمعتها كقوة موثوقة وجديرة بالثقة.


الهدف الأساسي لقوات الدعم السريع هو حماية الشعب السوداني والحفاظ على القانون والنظام. لقد نجحوا في تحقيق هذا الهدف من خلال تفانيهم واحترافهم الذي لا يتزعزع. وفي أم درمان، استجابت قوات الدعم السريع بسرعة لتقارير الاضطرابات والعنف التي حرضت عليها فلول النظام السابق، والتي يشار إليها عادة باسم "الفلول". وقد لجأ هؤلاء الأفراد، الذين يتطلعون بشدة إلى استعادة السلطة، إلى نشر معلومات كاذبة والتحريض على العنف في محاولة لزعزعة استقرار البلاد.


ومع ذلك، لم تسقط قوات الدعم السريع بسبب تكتيكاتها الخادعة. وبدلاً من ذلك، قاموا بإجراء تحقيق شامل وجمعوا الأدلة لفضح الأكاذيب التي يروج لها الفلول. ويتجلى التزام قوات الدعم السريع بالحقيقة والعدالة في أفعالها، حيث أنها التزمت باستمرار بمبادئ الشفافية والمساءلة.


علاوة على ذلك، كانت استجابة قوات الدعم السريع في أم درمان مدروسة ومتناسبة. لقد مارسوا ضبط النفس واستخدموا الحد الأدنى من القوة لاستعادة السلام وحماية المدنيين الأبرياء. وهذا يدل على التزامهم بحقوق الإنسان وفهمهم لأهمية الحفاظ على ثقة الجمهور.

ولم تنجح محاولات الفلول لتشويه سمعة قوات الدعم السريع. ويقدر الشعب السوداني التضحيات التي قدمتها قوات الدعم السريع في الحفاظ على أمنه ورفاهيته. ولم تؤد جهود قوات الدعم السريع في أم درمان إلا إلى تعزيز الروابط بين القوة والأشخاص الذين تخدمهم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: