الخميس، 31 مارس 2022

أبرز نجوم الرياضة في إكسبو 2020 دبي بقيادة ميسي ورونالدو

حضرت الرياضة بشكل مميز خلال فعاليات "إكسبو 2020 دبي" الذي انطلق في سبتمبر الماضي حتى نهاية مارس، وباتت الرياضة بنجومها تارة وفعالياتها تارة أخرى حاضرة وبقوة في حدث "إكسبو 2020 دبي"

حضرت الرياضة بشكل مميز خلال فعاليات "إكسبو 2020 دبي"، وباتت الرياضة بنجومها تارة وفعالياتها تارة أخرى حاضرة وبقوة في حدث "إكسبو 2020 دبي"

زار المعرض الإماراتي العالمي ما لا يقل عن 1000 نجم رياضي في جميع الرياضات، سواء من حضر لقضاء إجازته السنوية، ومنهم من تواجد لحضور حفل "دبي جلوب سوكر" الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، وحضر في إكسبو 2020 بدبي مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم والرياضة بشكل عام، والمسؤولين أيضاً.

وشهد إكسبو 2020 حضور الأسطورة الحية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ولاعب برشلونة السابق، وزار ليو في منتصف ديسمبر الماضي المعرض في جولة سريعة تفقد خلالها عديد الأجنحة والمعالم والتقى مع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي.

الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد حضر المعرض في نهاية شهر يناير الماضي، أثناء إجازته السنوية

والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد حضر المعرض في نهاية شهر يناير الماضي، أثناء إجازته السنوية التي كان يقضيها في دبي، وزار رونالدو المعرض العالمي، وكانت له ندوة في ساحة الوصل، وسط حضور جماهيري غفير، وتواصل رونالدو مع الجماهير بشكل مباشر، حيث ظهر ومعه جائزة جلوب سوكر التي فاز بها مؤخرا في دبي، كما ارتدى قميصا أبيض عليه شعار إكسبو 2020 دبي باللون الذهبي.

كما شهد إكسبو حضور باولو مالديني الأسطورة الدفاعية لميلان وإيطاليا، وروبيرتو كارلوس نجم دفاع ريال مدريد وإنتر ميلان والبرازيل الشهير.

والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان نجم يوفنتوس وريال مدريد وبطل العالم مع فرنسا زار المعرض أيضا، وكذلك الأسطورة الإيفوارية لتشيلسي ديديه دروجبا، والأسطورة الكاميرونية روجيه ميلا، والإيطالي جيانلوكا فيالي والبرازيلي ريكاردو كاكا أفضل لاعبي العالم 2007، والنيجيري جاي جاي أوكوشا والفرنسي روبيرت بيريس.

ونجوم التنس مثل الأمريكي جون ماكنرو والكندي جريج روسيدسكدي والبلجيكية كيم كلايسترز والدنماركية كارولين فوزنياكي، والبريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الشهير.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: